كما لو كنت مع مطربك المفضل في الاستديو.. ديزر تتيح لمستمعيها تجربة افتراضية للاستماع إلى 70 مليون أغنية

تعمل الموسيقى على تغيير الحالة المزاجية إلى الأفضل كما أنها تساعد على الشعور بالراحة النفسية والسعادة خاصة إذا كنت تستمتع إلى نوع الموسيقى التي تفضلها، بشرط أن تكون الموسيقى والأغاني ذات جودة ودقة عالية حيث تعطيك مزيد من المشاعر والاستمتاع بتجربة مختلفة مليئة بالحيوية والنشاط وتفتح المجال للخيال.

وتوفر ديزر المنصة الموسيقية العالمية، الخدمة المتاحة لجميع دول العالم وبشكل حصري داخل الدول العربية من خلال طرح 70 مليون أغنية بجودة “Hi-Fi” كما لو كنت في استديو التسجيل مع مطربك المفضل، عبر جميع الأجهزة الذكية بما في ذلك تطبيق جهاز الكمبيوتر، ومُشغّل الويب، ونظام iOS، ونظام Android، وXbox.

ويمكن لمحبي جودة HiFi الوصول إلى قناة مخصصة تتضمن قوائم تشغيل وتوصيات حصرية من التطبيق تحدث بشكل أسبوعي، للمساعدة على الاستفادة القصوى من الاشتراك الخاص بـ HiFi.

من جهته يقول ألكسندر هولاند، الرئيس التنفيذي للمحتوى والتخطيط في ديزر: “ندرك جيدا أن عشاق الموسيقى يحبون الاندماج أكثر في موسيقاهم المفضلة، ولهذا السبب جمعنا أكثر من 500 من أفضل الألبومات في قائمة HiFi لمستمعينا على المنصة، والآن أصبح من الأسهل من أي وقت مضى أن تستمع بقائمتك المفضلة لديك بالطريقة التي تحب أن تسمع بها الموسيقى”.

لدى ديزر حوالي 70 مليون ملف صوتي بجودة HI FI، و73 مليون أغنية على الخدمة الموسيقية العالمية متاحة على شبكة الإنترنت، ونظام أندرويد، ونظام آي أو إس، وويندوز موبايل، وويندوز، وماك في 180 دولة حول العالم.

Related Posts

X

Subscribe

To be notified once a post/information is published, fill in your email and select the areas your interested in.


Subscribe
By clicking the subscribe button, you agree that Deezer can store and use your email address to send automatic news alerts. You always have the option to unsubscribe, after which your email address will be automatically deleted from our database.

Your email is already subscribed to alerts.
Do you wish to :

Update your subscription Unsubscribe

You've been successfully subscribed

Your subscribtion has been successfully updated

You successfully unsubscribed from our new alerts

Fill in your email please.
This email is not valid.
Please, select the languages you wish to follow.